الرياضة العالمية

كيفين دي بروين: مشاكل اللياقة البدنية وراء خروجنا من “اليورو”

كشف لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين ، إنه لعب يوم الجمعة في ربع نهائي بطولة أوروبا 2020 أمام إيطاليا، على الرغم من إصابته بتمزق في أربطة الكاحل.

وشكا دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، من الإصابة خلال الفوز في دور الـ 16 على البرتغال، لكنه قال إنه كان مصممًا على اللعب.

وقال: بالنسبة لي شخصيًا كانت هذه فترة صعبة، لكنني أود أن أشكر الطاقم الطبي بشكل خاص.

وأضاف: لقد كانت معجزة أن ألعب مباراة إيطاليا؛ لأنه كان هناك بالتأكيد ضرر في كاحلي، تمزق في الأربطة، لكنني شعرت بالمسؤولية عن اللعب لبلدي اليوم. من المؤسف أنني لم أستطع فعل المزيد.
كان “دي بروين”، البالغ من العمر 30 عامًا ، والذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم؛ قد عانى من بعض الإصابات من بينها إصابة في الرأس أثناء اللعب مع “السيتي” في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسر فيه فريقه أمام تشيلسي الشهر الماضي.

كانت بلجيكا تخوض مواجهة إيطاليا دون جناح ريال مدريد، إيدن هازارد، بسبب الإصابة، وأقر دي بروين بأن مشاكل اللياقة البدنية عرقلت محاولة الفريق للفوز باليورو.

وأضاف: كانت بطولة صعبة بالنسبة لنا ، لقد عانينا من العديد من الإصابات، كافحنا حتى النهاية، كانت إيطاليا أفضل منا في الشوط الأول ، لكن في الشوط الثاني صنعنا المزيد من الفرص، كان من الممكن أن نحصل على النتيجة 2-2 لكننا لم نفعل.

وأردف: لقد خسرنا أمام فريق من الدرجة الأولى، سنحاول الفوز في المرة القادمة، في كأس العالم ، لكن يجب أولاً التعافي جسديًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى