الرياضة العالمية

“لابورتا” يُلمح إلى تعاقدات برشلونة الجديدة في يناير

ألمح رئيس برشلونة جوان لابورتا، إلى أن العملاق الكتالوني سيتطلع إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات في يناير.

أدت المشاكل المالية للنادي إلى خسارة ليونيل ميسي خلال الصيف، في حين لم يتمكنوا من التعاقد مع لاعبين على سبيل الإعارة أو على انتقالات مجانية خلال السوق الأخيرة.

ومع ذلك، اقترح لابورتا أن يكون لدى فريق الدوري الإسباني أموالاً لجلب لاعبين جُدد إلى الفريق في يناير، إذا كانت الخيارات الصحيحة متاحة.

وقال لابورتا لصحيفة “سبورت”: “نحن نعمل على تحسين الفريق في جميع الأوقات، ولا أعرف ما إذا كان سيكون في يناير أو في نهاية الموسم، ونحن منتبهون للتحركات التي تحدث في السوق”.

وأضاف: “للقيام بذلك، نحتاج إلى أدوات وسنطلب من الجمعية الإذن للسماح لنا بالمنافسة على مستوى عالٍ، والاستثمار في الفريق وتحسينه”.

وتابع: “نموذجنا، بصرف النظر عن أسلوب اللعب، يعتمد على اللاعبين الذين تمت ترقيتهم من لاماسيا، لذلك كان دائمًا رهاننا وسأواصل القيام بذلك”.

وواصل: “إنه أمر أساسي لاستمرارية النادي والاستدامة المالية، وهناك أوقات نحتاج فيها إلى تعاقدات أكثر أو أقل، والآن نحن بحاجة إلى لاعبين لتشكيل فريق أكثر تنافسية”.

يتطلع برشلونة إلى التعافي من الهزائم المتتالية أمام بنفيكا وأتلتيكو مدريد، عندما يواجه فالنسيا في الدوري الإسباني مساء غد الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى