ريميسا لايت

لاتسيو يلجأ لـ”جماهير من الكرتون” بعد استئناف الكالتشيو

تستعد إيطاليا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في 20 يونيو الجاري بعد توقف طويل منذ شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وستعود منافسات الكالتشيو ولكن بدون جماهير  مما دفع نادي لاتسيو يفكر في ملئ مدرجات ملعب الأوليمبيكو بمجسمات كارتونية لمشجعيه لتعويض غيابهم بسبب قواعد التباعد الاجتماعي.

وقال المتجر الرسمي لنادي لاتسيو إن تكلفة المجسم الكرتوني واختيار مقعد في المدرجات ستكون 40 يورو، وسيتم التبرع بجزء من الدخل للصليب الأحمر الإيطالي للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا.

 

 

ويقضي نظام ملأ المدرجات بالطريقة الجديدة، أن يقوم مشجعي لاتسيو الراغبين في أن يكون لهم مجسم كرتوني بالمدرجات الحضور إلى المتاجر الرسمية للنادي وتوقيع اتفاق للتنازل عن حقوق الصورة وتوفير صورة رقمية، سيتم من خلالها تشكيل المجسم الكرتوني.

كما أعلن نادي النسور عن بدء مشروع بين لاتسيو والجماهير،  تحت مسمى “لن تكون وحدك أبدا في الرياضة وفي الحياة، مع ومن أجل الصليب الأحمر الإيطالي”.

يشار إلى أن لاتسيو يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الكالتشيو  بفارق نقطة عن يوفنتوس المتصدر، وسيعود للمنافسة بمواجهة أتالانتا يوم  24 من الشهر الجاري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى