الرياضة العربية

“لاسارتي” يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي المصري.. ويستشهد بمان سيتي ويوفنتوس

صرح مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي المصري بأنه تولى تدريب الفريق وسط “فوضى عارمة” واستطاع أن يقوده للمنافسة على الصدارة، وأكد أن إنفاق المال لا يضمن تحقيق البطولات والمنافسة.

وقال لاسارتي في تصريحاته: “مازلت متأثرًا بما حدث، المباراة بدأت متكافئة وبعد ذلك سيطر بيراميدز، وتمكن من التسجيل وكانوا قريبين من التسجيل مجددًا ثم تحسن الفريق وأنهينا الشوط الأول بمستوى جيد، وكان لدينا فرص من أجل التسجيل ولم يساعدنا الحظ”.

وتابع: “الشوط الثاني كانت هناك محاولات من أجل التهديف، وبيراميدز دافع بشكل جيد وكان لنا محاولات لم ننجح في التسجيل منها”.

وأضاف: “نحاول العمل على تحسين حالة كافة اللاعبين في الفريق، حصلنا على الفرص من أجل التسجيل لكن لم يكن هناك الحظ من أجل التسجيل، لا يجب أن نأسف على الخسرة دائمًا كل ما يتوجب علينا فعله هو الاستمرار في العمل”.

وواصل: “عندما توليت تدريب الفريق كانت هناك فوضى عارمة، لكن مع الوقت تحسن الوضع، كان هناك فارق 12 نقطة عن الصدارة، واليوم ننافس على الصدارة، لكن العمل فيه جزء متعلق بعمل الإدارة وجزء متعلق بعملي، بالنسبة لي دور المنافسة على تحقيق البطولة”.

واستطرد: “كرة القدم لا تسير على خط واحد، نحن نرى في الدوريات العالمية أشياء مختلفة، لقد قرأت اليوم أن مانشستر سيتي أنفق 600 مليون يورو ليكون البطل، ويوفنتوس أنفق الكثير من المال ثم خرج على يد فريق شاب”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “من أسبوع لأسبوع يتغير وضع كرة القدم، وعلينا أن ننتظر نهاية الموسم، وفي ذلك الوقت إما أن تحصل على البطولة أو لا تحققها.”
تراجع الأهلي للمركز الثالث بجدول الترتيب الدوري المصري، بعدما دخل المباراة في صدارة البطولة، وأصبح بيراميدز في المركز الثاني متساويًا مع الزمالك صاحب المركز الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى