الرياضة العربية

لاعبو اتحاد العاصمة “اللافي” يعودون للتدريبات استعدادا لمواجهة أهلي البرج بالدوري الجزائري

أعلن لاعبو نادي اتحاد العاصمة الجزائري، عودتهم للتدريبات الجماعية، اليوم الجمعة، بعد إضراب لمدة 5 أيام كاملة، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي، وعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية العالقة.

وكان لاعبو اتحاد العاصمة، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي الليبي مؤيد اللافي، قد قرروا مقاطعة التدريبات احتجاجا على الوضعية المالية الصعبة التي يعاني منها النادي، بسبب تجميد الرصيد البنكي للنادي، وكذلك لمماطلة السلطات الجزائرية في إنهاء هذه الأزمة حتى الآن رغم كثرة الوعود التي تلقاها النادي نم قبل المسؤولين.

وأوضحت مصادر داخل اتحاد العاصمة أن تعليق اللاعبين لإضرابهم جاء بعد تدخل أحد عشاق النادي الذي قدم مساعدة مالية لإدارة الاتحاد بقيمة 80 ألف يورو، تمثل قيمة المستحقات العالقة منذ انطلاقة الموسم.

يذكر أن فريق اتحاد العاصمة يستعد لمواجهة فريق أهلي البرج ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الجزائري للمحترفين.

يشار إلى أن مجلس إدارة اتحاد العاصمة، قرر التقدم بطعن لدى هيئة الاستئناف التابعة للاتحاد الجزائري، بعد فرض لجنة الانضباط عقوبات قاسية ضد النادي.

وكانت لجنة الانضباط برابطة الكرة الجزائرية قد قررت خصم 3 نقاط من رصيد اتحاد العاصمة بالدوري، مع خسارته لقاء الديربي أمام مولودية الجزائر بنتيجة 3/0 بسبب مقاطعته المباراة التي كانت مقررة يوم السبت الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى