الرياضة العربية

لاعبو الوداد المغربي يخضعون للمرحلة الثانية من فحوصات كورونا قبل العودة للتدريبات

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي لفحوصات طبية للتأكد من عدم إصابتهم والأجهزة الفنية والإدارية بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وتعتبر هذه هي المرحلة الثاني من الاختبارات التي يٌجريها لاعبو الوداد، بعد أن خضع اللاعبون لفحوصات أولية خلال الأسبوع الماضي من أجل بدء التدريبات الفردية للاعبين استعدادًا لعودة الدوري المغربي.

ومن المقرر أن يشرع الفريق في التدريبات الجماعية، عقب ظهور نتيجة عينة التحاليل الثانية التي أجراها الفريق في خطوة نحو تجهيز الفريق بشكل جاد لبطولة الدوري المغربي ودوري الأبطال.

وينتظر فريق الوداد مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في شهر سبتمبر المقبل بحسب تقارير صحفية مصرية ومغربية.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد منح الضوء الأخضر للأندية من أجل استئناف التدريبات، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري المغربي المقرر لها في الـ25 من يوليو المقبل، على أن تنتهي في 13 سبتمبر القادم.

ومن المقرر أن يتم استئناف بطولة الدوري المغربي بالمباريات المؤجلة، على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهي في 13 سبتمبر 2020.

ويفتتح الوداد مبارياته في الدوري بمباراته المؤجلة أمام نظيره مولودية جدة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى