ريميسا لايت

الأرجنتيني تيفيز يجمع “ميسي” و”رونالدو” في فريق واحد

أعلن الأرجنتيني كارلوس تيفيز، لاعب بوكا جونيور الحالي ويوفنتوس وقطبا مانشستر السابق، عن تشكيلة الفريق الذي سيلعب معه في مباراة اعتزاله عقب نهاية مشواره مع الساحرة المستديرة.

وأوضح لاعب التانجو أنه حال قرر إقامة مباراة اعتزال سيتكون فريقه من كل من :” جيانلويديجي بوفون، هوجو إيبارا، ريو فيرديناند، جابريل هاينز، باتريس إيفرا، أندريا بيرلو، بول سكولز، بول بوجبا، كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي ، واين روني”.

وكان تيفيز قد أعلن عن رغبته في تجديد عقده مع بوكا جونيور حتى شهر ديسمبر المقبل، معلنًا في الوقت نفسه عن تبرعه بجزء من راتبه مع الفريق لمساعدة المتضررين من التبعات الاقتصادية لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وواصل تيفيز الحديث معبرًا عن آماله في العودة لصفوف ويست هام يونايتيد لمدة ستة أشهر فقط، مشيرًا إلى أن فترة تواجده مع الفريق الإنجليزي كانت هي الأفضل بالنسبة له خلال مسيرته الكروية.

الجدير بالذكر أن تيفيز هو أحد اللاعبين القلائل الذين جارو كل من البرتغالي كريستيانو رونالو والأرجنتيني ميسي في آن واحد، حيث جاور رونالدو في مانشستر يونايتيد في الفترة بين عامي 2007 و2009، كام لعب بجوار الليو في منتخب الأرجنتين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى