الرياضة العالمية

لاعب بايرن ميونيخ على رادار ريال مدريد

أفادت تقارير أن ريال مدريد يتابع ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ، حيث يُنظر إلى اللاعب الدولي الكندي على أنه توقيع مستقبلي محتمل لأبطال إسبانيا وأوروبا.

انتقل اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى بايرن ميونيخ من فانكوفر وايتكابس في عام 2018 وأثبت نفسه كواحد من أبرز لاعبي مركز الظهير الأيسر في كرة القدم العالمية خلال فترة وجوده في ملعب أليانز أرينا.

كان ديفيز مرة أخرى لاعبًا حيويًا لعمالقة الدوري الألماني هذا الموسم، حيث شارك في 12 مباراة في جميع المسابقات، وساهم في تمريرتين في هذه الفترة.

وفي الوقت نفسه، مثّل النادي في 127 مناسبة، وسجل خمس مرات وقدم 21 تمريرة حاسمة.

فاز ديفيز بأربعة ألقاب في الدوري الألماني ولقبين من كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا خلال فترة وجوده في النادي، ولا يزال أمامه ثلاث سنوات أخرى في عقده.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، يراقب ريال مدريد عن كثب الكندي، حيث يحرص عمالقة الدوري الإسباني على إحضاره إلى برنابيو في مرحلة ما في المستقبل.

يمتلك لوس بلانكوس عددًا من الخيارات في مركز الظهير الأيسر، مع اختيار فيرلاند ميندي الأول، بينما يمكن أيضًا لعب ديفيد ألابا وناتشو في تلك المنطقة من الملعب.

ومع ذلك، كانت هناك تكهنات مؤخرًا حول مستقبل ميندي، حيث يُعتقد أن المحادثات المتعلقة بعقد جديد محتمل للاعب البالغ من العمر 27 عامًا قد توقفت.

ارتبط اللاعب الفرنسي أيضًا بالابتعاد عن بيرنابيو خلال الصيف، حيث كان له الفضل في اهتمام كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي قبل موسم 2022-23.

ظهر ديفيز في ثماني مناسبات في الدوري الألماني هذا الموسم، بالإضافة إلى خوضه ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يشارك أمام فيكتوريا بلزن الأسبوع الماضي بسبب إصابة في الرأس.

يتمتع المدافع أيضًا بسجل مثير للإعجاب لبلاده، حيث شارك في 34 مباراة مع الريدز، وسجل 12 هدفًا في هذه الفترة.

حظي ريال مدريد بفترة انتقالات صيفية هادئة نسبيًا، حيث تعاقد فقط مع أوريلين تشواميني وأنطونيو روديجر، لكنهم حققوا بداية قوية للموسم، حيث فازوا بسبعة من ثماني مباريات في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى ثلاث من مبارياتهم الأربع في دوري أبطال أوروبا.

يستعد لوس بلانكوس الآن للترحيب ببرشلونة في الكلاسيكو غدًا الأحد، بينما سيواجه أيضًا إلتشي وإشبيلية ولايبزيج وجيرونا قبل نهاية الشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى