الرياضة العالمية

لاعب جديد من مانشستر يونايتد ضمن دائرة اهتمامات مورينيو في روما

بحسب ما ورد؛ وضع روما أنظاره على التعاقد مع الظهير الأيمن لمانشستر يونايتد آرون وان بيساكا، وسط اهتمام من جانب أتلتيكو مدريد أيضًا.

خاض اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وخلال هذه الفترة فشل في تقديم المساعدة أو التسجيل، ووجد نفسه الآن الخيار الثاني خلف ديوجو دالوت.

لم يتحدث إريك تن هاج مدرب مان يونايتد الجديد بعد مع اللاعب الدولي الإنجليزي، الذي ينتظر معرفة ما إذا كان من المحتمل أن يكون جزءًا من خطط الهولندي في أولد ترافورد الموسم المقبل.

وفقًا لصحيفة “ذا صن”، يستهدف جوزيه مورينيو المدير السابق للشياطين الحمر توقيع وان بيساكا هذا الصيف، بعد موسم ناجح لزميله الإنجليزي تامي أبراهام في العاصمة الإيطالية.

ومع ذلك، من المتوقع أن يواجه عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي منافسة من جانب المدرب دييجو سيميوني، الذين يتطلعون إلى استبدال كيران تريبيير، في حين أن احتمال عودة وان بيساكا للعب في فريقه السابق كريستال بالاس قد يكون أيضًا ممكنًا خلال الأشهر القليلة المقبلة.

منذ وصوله إلى مانشستر من سيلهيرست بارك مقابل 50 مليون جنيه إسترليني في عام 2019؛ سجل وان بيساكا هدفين وقدم 10 تمريرات حاسمة في 126 مباراة مع الشياطين الحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى