الرياضة العالمية

لالانا يأمل في ضرب مانشستر سيتي لمساعدة ليفربول

تعهد آدم لالانا بمساعدة فريقه السابق ليفربول في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يواجه فريق برايتون نظيره مانشستر سيتي يوم الأربعاء.

سيتوجه النورس إلى استاد الاتحاد متطلعين للفوز بمباراتهم الثالثة على التوالي في الدوري بعد فوزهم على ثنائي شمال لندن توتنهام هوتسبير وأرسنال في العاصمة.

يعتقد لالانا، الذي قضى ست سنوات في ليفربول قبل الانتقال إلى ملعب أميكس في عام 2020، أن السباق على اللقب مفتوح على مصراعيه لكن لاعب خط الوسط يأمل أن يتسبب هو وزملاؤه في فريق برايتون في إحداث اضطراب في منتصف الأسبوع، مما قد يؤدي إلى تراجع السيتي إلى المركز الثاني.

قال اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، لصحيفة إكسبريس: “السباق على اللقب مفتوح على مصراعيه، وإنه عام رائع في الدوري الإنجليزي”.

وأضاف: “هناك فرق صعبة نحن واحد منهم وقد تسببنا في مفاجآت هذا العام ضد الفرق الكبيرة، وآمل أن نتمكن من تكرار الأمر مساء الأربعاء ضد سيتي من أجل فريقي القديم”.

وتابع لاعب منتخب إنجلترا الدولي السابق: “من النادر جدًا أن تحصل على فرصة للعب ضد أفضل اللاعبين، لذا في حين أنه تحدٍ لا يُصدق، إلا أنه مثير أيضًا، وسنذهب إلى هناك ونبذل قصارى جهدنا”.

خاض لالانا، الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال فترة وجوده في الأنفيلد، 55 مباراة مع برايتون في جميع المسابقات، وسجل مرة واحدة فقط وصنع هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى