الرياضة العالمية

لامبارد يرد على أنباء رحيل “كانتي” عن تشيلسي

رد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي على التقارير التي تتحدث عن رحيل لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي عن البلوز الصيف المقبل، في ظل اهتمام أندية أوروبية بضمه.
 

 

 

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية عن لامبارد قوله: “كنا نعاني من 4 أو 5 إصابات قبل التوقف الأخير، وبالنظر لكانتي نجد أنه مثال رائع، لعب 4 أو 5 مواسم مذهلة على صعيد النجاحات الفردية، وتم استخدامه بصورة دائمة وصحيحة من المدربين”.

 

وأضاف: “شارك الموسم الحالي في 40% تقريبا من مباريات تشيلسي، الأمور كانت صعبة بالنسبة له، افتقدناه بشدة، لكن بالنظر إلى الأمام، عندما يستكمل الموسم مرة أخرى، نرغب أن يكون في أفضل شكل ممكن”.

 

 

وتابع لامبارد: “نملك خططا مختلفة بالنسبة لكانتي وروبن لوفتيس تشيك، لكن صحة اللاعبين تأتي أولا، نحتاج عودة كانتي، إنه بين الأفضل في العالم، وقبل تدريب تشيلسي كنت أعرف ذلك وتيقنت بعد العمل معه، لم أتمكن من العمل معه كثيرا العام الحالي، لكن نتطلع لتعافيه واستعادته للياقته لما هو قادم”.

 

وشارك كانتي، البالغ من العمر 29 عاما، مع البلوز في 164 مباراة، سجل فيها 11 هدفا وصنع 7، علما أنه يرتبط مع البلوز بعقد حتى عام 2023، لكن كانتي شارك في 22 مباراة الموسم الحالي. وقالت تقارير إن أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس مهتمة بالتعاقد مع كانتي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى