الرياضة العالمية

لامبارد يسعى للتعاقد مع المغربي حكيمي لتعويض رحيل أزبيليكويتا

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن دخول الدولي المغربي أشرف حكيمي ضمن دائرة اهتمامات فريق تشيلسي الإنجليزي، في ظل سعي مسئولي الفريق اللندني لتدعيم الفريق بلاعبين دوليين من العيار الثقيل.

وأوضحت الصحيفة، أن فرانك لامبارد مدرب البلوز شدد على مسئولي النادي بالاستفسار على موقف حكيمي من نادي ريال مدريد، حيث تنتهي إعارة اللاعب إلى بروسيا دورتموند الألماني بنهاية الموسم الجاري.

وكان “حكيمي”، قد خرج معارًا من ريال مدريد إلى بروسيا دورتموند بعد ابتعاد اللاعب عن تشكيلة الميرنجي، حيث لفت اللاعب إليه الأنظار بشدة مع الفريق الألماني، ببطولة البوندسليجا ودوري الأبطال.

وانضم “حكيمي” إلى بوروسيا دورتموند في صيف عام 2018 لمدة موسمين على سبيل الإعارة، وينتهي عقده مع ريال مدريد في صيف عام 2022.

ويسعى لامبارد لتعويض رحيل المدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا، والذي شارفت مسيرته على النهاية بسبب تقدمه في العمر، بالتعاقد مع حكيمي.

وكان “حكيمي” قد ربط عودته إلى ريال مدريد بالمشاركة في المباريات، موضحًا: “أريد الاستمرار في المشاركة بالمباريات، وإذا كان هذا متاحًا في ريال مدريد سأكون سعيدًا بالعودة إليه”.

وأضاف: “حتى الآن لم أتلق أي مكالمة هاتفية من ريال مدريد، منذ رحيلي إلى بوروسيا دورتموند”.

وحول روتينه اليومي في ظل توقف المباريات بسبب فيروس كورونا، أشار “حكيمي” إلى أنه يقضي وقته مع عائلته، كما يواظب على أداء تدريباته من خلال بعض الفيديوهات حتى لا يفقد لياقته البدنية بإشراف الجهاز الفني بالنادي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى