الرياضة العالمية

لايبزيج الألماني ينتزع فوز درامي من باشاك شهير التركي بدوري الأبطال

اقتنص فريق لايبزيج الألماني فوزًا مثيرًا من نظيره إسطنبول باشاك شهير التركي بنتيجة 4-3 خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

افتتح نادي لايبزيج أهداف المباراة عن طريق يوسف بولسن في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، وعزز نوردي موكيلي بالهدف الثاني في الدقيقة 43 من نفس الشوط، ليقلص عرفان قهوجي الفارق لإسطنبول باشاك شهير قبل نهاية الشوط بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

وخلال الشوط الثاني، أضاف داني أولمو الهدف الثالث للفريق الألماني في الدقيقة 66 من زمن المباراة، ليعود عرفان قهوجي بتسجيله الهدفين الثاني والثالث لإسطنبول باشاك شهير في الدقائق 72 و85 من زمن المباراة.

 

وقبل إطلاق صافرة النهاية، خطف ألكسندر سورلوت هدف الفوز للايبزيج في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليقتنص لفريقه فوزا درامي وثلاث نقاط غالية بمشوار البطولة.

بهذا الفوز، رفع فريق لايبزيج رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني من ترتيب المجموعة بالتساوي مع مانشستر يونايتيد، في حين تجمد رصيد باشاك شهير عند 3 نقاط في المركز الآخير من ترتيب المجموعة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى