الرياضة الليبية

غدًا| الأهلي طرابلس يستضيف سان بيدرو الإيفواري استعدادا للمشاركة بالكونفيدرالية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس غدا الخميس الموافق 3 ديسمبر الجاري، نظيره فريق سان بيدرو الإيفواري، في أولى المباريات الودية بين الفريقين والتي تأتي في إطار استعدادات الزعيم للمشاركة ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجديد 2020 / 2021 .

وأعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، عن موعد ومكان المباراة الودية الأولى التي ستجمعه بنظيره الإيفواري، حيث ستقام المباراة على تمام الساعة الثالثة والنصف مساء غد الخميس على ملعب طرابلس الدولي .

 

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية الثانية بين الأهلي طرابلس وضيفه سان بيدرو الإيفوري يوم الثلاثاء الموافق 8 من ديسمبر الجاري.

يشار إلى أن المباراتين الوديتين للأهلي طرابلس مع الفريق الإيفواري ضمن سلسلة المباريات الودية التي تعمل إدارة الزعيم برئاسة ساسي بوعون على توفيرها للفريق من أجل الاستعداد الجيد لخوض منافسات الكونفيدرالية وتحقيق نتائج جيدة تليق باسم وتاريخ الأهلي.

الجدير بالذكر أن الأهلي طرابلس خاض عددًا من المباريات الودية في الفترة الأخيرة، أبرزها، مباراتيه أمام باميندا الكاميروني، حيث فقد الزعيم الأولى بنتيجة 1 / 2، وتعادل في الثانية سلبيا، فيما حقق الأهلي فوزا معنويا على فريق أبوسليم بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما يوم السبت الماضي على ملعب طرابلس الدولي، في إطار الاستعدادات للاستحقاقات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى