الرياضة العالمية

لايبزيج يفوز على هوفنهايم ويطارد دورتموند على وصافة البوندسليجا

حقق فريق لايبزيج فوزا مهما على مضيفه فريق هوفنهايم بنتيجة 2 / 0، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات المرحلة 31 من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

واستطاع لايبزيج أن يحسم المباراة لصالحه بهدفين نظيفين على حساب أصحاب الأرض وذلك بفضل هدفين أحرزهما داني أولمو في الدقيقتين 9 و11 من بداية اللقاء، في الوقت الذي فشل هوفنهايم في العودة للمباراة.

بهذه النتيجة رفع لايبزيج رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق البوندسليجا بفارق نقطة واحدة خلف بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، الذي يخوض مباراته في المرحلة أمام فورتونا دوسلدورف غدا السبت، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 43 نقطة في المركز السابع.

يشار إلى أن فريق بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب فرق البوندسليجا برصيد 70 نقطة من 30 مباراة خاضها في البطولة حتى الآن وبفارق 7 نقاط أمام ملاحقه دورتموند الذي يحتل مركز الوصافة وفي حال فوز البايرن، غدا السبت، على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ وسقوط ملاحقه وغريمه بوروسيا دورتموند أمام فورتونا دوسلدورف، فسيحقق بايرن ميونيخ لقب الدوري الألماني للموسم الحالي والمرة الثامنة على التوالي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى