الرياضة العالمية

لا فوينتي يحدد موقفه من ضمّ إريك جارسيا لقائمة منتخب إسبانيا

في غضون شهرين فقط، سيقوم لويس دي لا فوينتي، المدير الفني الجديد لإسبانيا، باختيار فريقه الأول بعد توليه المنصب بعد رحيل المدرب السابق لويس إنريكي.

المعركة مستمرة حتى يتمكن المتنافسون من المشاركة في مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ضد النرويج واسكتلندا، مع استعداد رودري للعودة إلى خط الوسط بعد اعتزال سيرجيو بوسكيتس، كما أن هناك فرصة لشخص ما في قلب الدفاع.

أحد الخيارات المتاحة لدي لا فوينتي هو إريك جارسيا من برشلونة، حيث عانى اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، من أجل اللعب المنتظم مؤخرًا، بعد أن كان جزءًا من فريق إنريكي لكأس العالم العام الماضي في قطر.

دي لا فوينتي هو من مشجعي ومحبي لاعب مانشستر سيتي السابق، والذي عرفه منذ أن كان المدافع طفلاً، حسب صحيفة سبورت.

قال لا فوينتي: “المنتخب الإسباني ليس نادٍ، نحن نعيش من اللحظات، يوم سيء يمكن أن يتركك بالخارج، ولقد عرفت إريك منذ أن كان صغيرا وأنا أعرفه جيدًا كما أنه لا يخيب أملي أبدًا”.

على الرغم من إعجابه بجارسيا، أصرّ دي لا فوينتي على أنه سيَحتاج إلى مزيد من وقت اللعب حتى يمنح نفسه أفضل فرصة للاستدعاء.

أضاف: “هناك أوقات يكون فيها اللاعب المشاركة لبضع دقائق فقط في فريقه أمرًا مهمًا، ولكن من حيث المبدأ، من يلعب المزيد من الدقائق سيحصل على فرصة أكبر”.

قد يحتاج جارسيا إلى الابتعاد عن برشلونة للحصول على مزيد من الدقائق، وقد ارتبط بالانتقال إلى متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى