الرياضة الليبية

لجنة تنقيح وتعديل النظام الأساسي باتحاد اليد تواصل عملها وتعقد ثاني اجتماعاتها

عقدت لجنة تعديل النظام الأساسي بالاتحاد الليبي لكرة اليد اجتماعها الثاني صباح اليوم الخميس بمقر الاتحاد بالعاصمة طرابلس، بحضور رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد الصديق الفوناس.

وقال فتحي شيمة مقرر اللجنة في تصريح للمكتب الإعلامي للاتحاد الليبي للعبة، إن اللجنة عملت على استعراض اللائحة المعمول بها حاليا داخل الاتحاد، وتفريغ كافة المواد والفقرات وتم دراستها للعمل على إمكانية تعديلها.

وأضاف شيمة أنه تم استعراض كافة البنود والمواد وتجميع مقترحات أعضاء اللجن، وجرى أيضا مراسلة الاتحادات الفرعية الشريك الرئيسي بتكليف الأندية التابعة لهم وفي نطاقهم، للاطلاع على النظام الأساسي وتجميع الآراء للخروج بعمل يساهم في تطوير اللعبة.

وقال شيمة خلال تصريحاته إنه تم وضع النظام الأساسي تحت الإجراء من قبل أعضاء اللجنة، والتعديلات ستنبثق من خلال الدراسة المتكاملة مع مراعاة الردود التي سترد من الاتحادات الفرعية والأندية التابعة لها لتضمينها ودراستها.

مضيفا أنه تم تكليف طارق مجبر باستحداث مشروع نظام أساسي من خلال البنود المبوبة والمتسلسلة، ودراسة المشروع من قبل أعضاء اللجنة وتجميع الملاحظات والمقترحات في موعد أقصاه 15 يوما ليتم الدعوة للاجتماع الثالث للجنة.

وكان الاتحاد الليبي لكرة اليد أصدر في وقت سابق قرارا بشأن تكليف لجنة لتعديل النظام الأساسي لاتحاد اللعبة، برئاسة أحمد اليزيدي وفتحي شيمة مقررا وعضوية طارق المجبر والمنجي صولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى