الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| الأكاديمية الليبية لكرة القدم بأبوسليم حلم يتحقق على أرض الواقع

كشف محمود العلوص، مدير الأكاديمية الليبية لكرة القدم بمنطقة أبوسليم، عن خطة الأكاديمية للانطلاق خلال الفترة المقبلة وتقديم الإضافة إلى الساحة الرياضية الليبية، وكذلك دور الهيئة العامة للشباب والرياضة في دعم الأكاديمية للنهوض بها وتطويرها.

 

 

 

وقال العلوص، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن تسمية الأكاديمية امتداد لمدرسة خالد بن الوليد التي قامت بعملها على مدار 18 عامًا، مضيفًا أن الأكاديمية كانت حلم وتحقق على أرض الواقع.

 

 

وأضاف أن الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، قدم الكثير من الدعم للأكاديمية كما ساهم في صدور قرار إشهارها وتسميتها بعدما تقدم مسئولو الأكاديمية بمقترح رسمي له لإطلاق الأكاديمية.

وتابع أن ملعب الأكاديمية كان ملكًا لنادي المحلة في السابق، مضيفًا أن الملعب عانى من الإهمال بعد انتقال نادي المحلة لملعب أخر، ولكن بجهود شباب المنطقة تم الحفاظ على الملعب ليتدرب عليه منتسبي الأكاديمية.

 

 

وواصل مدير الأكاديمية الليبية لكرة القدم، أن الأكاديمية عبر تاريخها الطويل وبمسماها القديم، نجحت في تقديم العديد من النجوم للكرة الليبية، سواء بالمنتخب الأولمبي أو المنتخب الوطني، وكذلك للفرق الكبرى.

وأختتم العلوص تصريحاته بالإشارة إلى أن الهيئة العامة للشباب والرياضة وقعت عقدًا من أجل استكمال المبنى الإداري والمبيت وحجرات تغيير الملابس، مضيفًا أن الأكاديمية حصلت على وعد من رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور بشير القنطري بتقديم مزيد من الدعم لاستكمال مشوارها.

 

كما توجه العلوض بالشكر لموقع “ريميسا” على تغطيته المميزة لكافة المناشط الرياضية الليبية في جميع أنحاء الوطن، وخاصة داخل الأكاديمية الليبية لكرة القدم

الجدير بالذكر أن محمود العلوص، مدير الأكاديمية الليبية لكرة القدم، حاصل على بكالوريوس تريبة بدنية، خبرة 25 عاما في مجال الرياضة، وهو مدير مكتب الهيئة العامة للشباب والرياضية بأبوسليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى