الرياضة الليبية

خاص| خالد مجدي قائد النصر يقترب من الانضمام للأهلي طرابلس

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة أن إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، دخلت في مفاوضات متقدمه مع اللاعب الدولي خالد مجدي، قائد ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لضمه لصفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت المصادر إن إدارة الأهلي طرابلس أقتربت من إنجاز الصفقة وحسمها بعدما توصلوا لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب الدولي على كافة التفاصيل الخاصة بقيمة عقده ومدة العقد.

وأضافت المصادر أنه من المنتظر أن تقوم إدارة الزعيم خلال الأيام القليلة المقبلة بالإعلان الرسمي عن صفقة ضم المهاجم الدولي خالد مجدي لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد 2020 / 2021.

يشار إلى أن خالد مجدي، البالغ من العمر 24 عاما، يعد الأسماء اللامعة في خط الهجوم بنادي النصر وفي الدوري الليبي والمنتخب الوطني، وتألق اللاعب خلال الفترة الماضية مع النصر وقدم مستويات قوية في بطولة الدوري وفي المشاركات الأفريقية والتي كان آخرها التأهل مع الفحامة لربع نهائي الكونفيدرالية.

الجدير بالذكر أن مجدي تدرج في الفئات السنية بنادي النصر وصولا للفريق الأول وحصد مع الفريق لقب بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018، إضافة لانضمامه إلى المنتخبات الوطنية السنية وصولا للمنتخب الأول.

تأتي محاولات الأهلي طرابلس للتعاقد مع خالد مجدي ،قائد وهداف نادي النصر، في ظل استراتيجية إدارة الزعيم لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات من العيار الثقيل استعدادا للموسم المقبل الذي من المنتظر أن ينطلق بالدوري الممتاز منتصف شهر أكتوبر المقبل وفقا لما أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، إضافة إلى انتظار إدارة النادي خطابا رسميا من الكاف للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى