الرياضة العالمية

لقاء متوتر بين لابورتا وكومان عقب الهزيمة أمام بايرن ميونيخ

لا يبدو أن هناك نهاية تلوح في الأفق للمشاكل التي يواجهها برشلونة خلال الفترة الحالية.

من فضيحة جوزيب ماريا بارتوميو، إلى القضايا المالية التي لا تزال تعصف بالنادي حتى اليوم، إلى خسارة ليونيل ميسي أعظم لاعب في النادي على الإطلاق؛ لقد كان عامًا ينسى إلى حدٍ كبيرٍ بالنسبة للكتالونيين.

مع انطلاق الموسم الجديد؛ كان هناك بعض الأمل في أن يتمكن النادي تحت إشراف المدرب رونالد كومان والرئيس خوان لابورتا من رسم مسار جديد نحو النجاح مرة أخرى.

ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال، ولا تزال العروض غير متسقة بينما يبدو أن هناك الكثير من المشكلات التي تختمر بين الرجلين الرئيسيين – كومان ولابورتا.

أعرب مدرب برشلونة، مؤخرًا، عن استيائه من الطريقة التي تم بها تسريب تفاصيل حول مفاوضات عقده إلى وسائل الإعلام، ويبدو أن كل شيء ليس على ما يرام في برشلونة.

يبدو أن هذا هو الحال مثل التقارير الواردة برنامج “الشيرنجيتو” التي تزعم أن كومان ولابورتا كانا متورطين في لقاء متوتر وطويل بعد هزيمة برشلونة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

خسر برشلونة 3-0 في المباراة الافتتاحية لموسم دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ مساء أمس الثلاثاء في كامب نو، وفي أعقاب ذلك، ظهر الآن أن رئيس النادي والمدير كانا متورطين في اجتماع، وسط أجواء مشحونة بالتوتر.

في تقديم مزيد من المعلومات حول الموقف؛ ادعى التقرير أن رافائيل يوستي وماتيو أليماني، كانا في ملعب كامب نو حتى ما يقرب من ثلاث ساعات بعد انتهاء المباراة، مع بقاء لابورتا في الملعب في تلك المرحلة.

علاوةً على ذلك؛ يواصل التقرير الإشارة إلى أن برشلونة ربما يكون قد حدد بالفعل خليفة في حالة إقالة كومان، حيث من المتوقّع أن يتولى جوردي كرويف منصب المدير المؤقت.

يبدو أن الأمور تتطور بوتيرة سريعة في برشلونة كومان، كما تبدو الأمور، يتعرض لضغوط، ووظيفته في وضع محفوف بالمخاطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى