أهم الأخبارالرياضة الليبية

لقاء مثير بين “الهلال” و”التعاون” في ملعب بنينا

يحتضن ملعب شهداء بنينا الدولي يوم غد الأحد 21 نوفمبر، وتحديدًا عن الساعة الـ3:30 مساءً، مباراة الهلال والتعاون في افتتاح الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

التعاون ينزل ضيفًا على الهلال في مباراة صعبة على الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الليبي الممتاز.

الهلال حضّر نفسه بشكل جيد لهذا الموسم من خلال تدعيم صفوف الفريق، وخوض عدد كبير من المباريات الودية، على أمل أن يكون هذا الموسم هو موسم الصعود إلى منصات التتويج.

والتعاون كذلك جهّز نفسه وأصبح من المتوقع أن يكون هو الحصان الأسود في الدوري الممتاز، خلال هذا الموسم، حيث دعم الفريق صفوفه بعدد كبير من اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى إقامة معسكر تدريبي في العاصمة طرابلس وخوض عدد من المباريات الودية.

علمًا أن مباراة الهلال والتعاون ستشهد حواراً تونسياً بين مدرب الهلال التونسي طارق ثابت، ومدرب التعاون التونسي توفيق زعبوب.

علمًا أن توفيق زعبوب مدرب التعاون تسلّم زمام الأمور في الفريق مؤخرًا، عندما حلّ خلفًا للمدرب الوطني جلال الدامجة، والذي غادر الفريق بالتراضي قبل أسبوع واحد من انطلاق الدوري.

علمًا أن مباريات الهلال والتعاون في الموسم الماضي، انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف في ملعب 10 يونيو في اجدابيا، وتفوّق الهلال بهدفين دون رد في مباراة الإياب على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى