أهم الأخبارالرياضة الليبية

صراع على أول ثلاث نقاط بين خليج سرت والأهلي بنغازي

يحل نادي الأهلي بنغازي ضيفًا ثقيلًا على نادي خليج سرت، في إطار الأسبوع الأول من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

مباراة خليج سرت والأهلي بنغازي ستُلعب يوم غد الأحد 21 نوفمبر، على أرضية ملعب 10 يونيو بمدينة اجدابيا على تمام الساعة الـ3:00 مساءً.

ويسعى الأهلي بنغازي لتحقيق أول ثلاث نقاط خارج الديار، في طريق البحث عن العودة إلى منصات التتويج بعد غياب دام طويلًا.

بينما يريد خليج سرت أن يبدأ الموسم بنتيجة إيجابية أمام منافس قوي، مثل الأهلي بنغازي، ويسعى النادي الخلجاوي إلى مفاجأة الجزارة في لقاء الغد.

خليج سرت تحضيراته لم تكن بقوة تحضيرات الأهلي بنغازي، حيث دعم الخليج صفوفه بعدد من اللاعبين بعد مغادرة عدد كبير من ركائز الفريق في الموسم الماضي، بالإضافة إلى إقامة معسكر تدريبي في مدينة مصراتة وخوض عدد قليل من المباريات الودية.

بينما الأهلي بنغازي كانت تحضيراته قوية جدًا، حيث أقام الفريق معسكراً تدريبياً خارجياً في مصر، تحت قيادة المدرب الكرواتي رادان غاسانين، وعزز الجزارة صفوفه بعدد كبير من النجوم سواء على المستوى المحلي أو العربي وكذلك الأفريقي.

يُذكر أن الأهلي بنغازي تفوّق في مباراة ذهاب الموسم الماضي على خليج سرت، في أرضه، بهدف دون رد، بينما خسر من الخليج إيابًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة كلّفت الأهلي بنغازي صدارة المجموعة الأولى.

علمًا أن خليج سرت يستقبل الأهلي بنغازي على أرضية ملعب 10 يونيو في مدينة اجدابيا، بسبب عدم جاهزية ملعب النادي وملعب المدينة الرياضية سرت، اللذين تقوم وزارة الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية بصيانتهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى