الرياضة العالمية

لماذا انفجر “زيدان” غضبًا أمام الصحفيين قبل مباراة “هويسكا”؟

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق “ريال مدريد”، في حالة غضب كبيرة، قبيل مباراة فريقه أمام مضيفه “هويسكا”، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعاني “زيدان” من انتقادات عنيفة من قبل الجماهير، على خلفية التدهور الواضح في نتائج الفريق الملكي، لاسيما بعد الإطاحة به من كأس إسبانيا، وسط أنباء عن احتمالات إقالته في حال تعثره في دوري الأبطال.

وخلال المؤتمر الصحفي، أجاب “زيدان” على سؤال من الصحفي الإسباني فرناندو بورغوس، بلهجة غاضبة: عليك أن تتحلى بالشجاعة وأن تواجهني وتخبرني مباشرة أنك ترغب في رحيلي عن تدريب الفريق، بدلاً من أن تتكلم وراء ظهري.

وأضاف: بالطبع لا أشعر بسعادة، عندما أجد وسائل الإعلام تعاملني بهذه الطريقة التي لا أستحقها، إن كل ما أرجوه بعض التقدير والاحترام.

وفي تعليقه على فترة العزل التي دخلها بسبب إصابته بفيروس “كورونا”، أردف: في حالة عدم نجاح الفريق لن أتنصل من مسؤوليتي، ولكن على وسائل الإعلام ملاحظة أنني كنت محبوسًا طوال أسبوعين، والآن عدت وسأقاتل من أجل تحقيق الفوز والعودة بالفريق إلى مسار الانتصارات.

وتابع: هناك بطولتان متبقيتان، 54 نقطة على المحك في الدوري، ولا تزال هناك ست مباريات مقبلة قبل العودة لدوري الأبطال، وأعد الجماهير أنني سأبذل قصارى جهدي حتى النهاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى