ريميسا لايت

لماذا تبادل رونالدو وإبراهيموفيتش الضحكات في قمة ميلان ويوفنتوس؟

التقطت عدسات الكاميرات ضحكات متبادلة بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم  إيه سي ميلان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب ما حدث خاصة أن ذلك جاء بعد إحراز زلاتان هدف تقليص الفارق لميلان من ركلة جزاء، إذا كان اليوفي متقدما بهدفين دون رد.

 وقال موقع “كالتشيو ميركاتو”  إن كريستيانو وقف بجانب إبرا أثناء تسديد ركلة الجزاء، ثم قال لحارس مرمى البيانكونيري “تشيزني “أنت تعرفه.. سأتحدث”، وذلك في إشارة إلى الزاوية التي سيسدد بها السلطان.

وحاول كريستيانو من خلال هذه الكلمات، تشتيت تركيز إبراهيموفيتش الذي وضع الكرة على يمين تشيزني، دون تغيير زاويته المفضلة، بينما ذهب الأخير إلى الجهة اليسرى. وعقب تسجيل الهدف، نظر النجم السويدي إلى كريستيانو الذي أدار وجهه، عقب تبادل اللاعبين للضحكات.

يشار إلى أن المباراة انتهت بفوز الميلان 4/ 2 في ريمونتادا تاريخية منحت الروسونيري دفعة معنوية قوية ليحتل المركز السادس برصيد 49 نقطة فيما ظل اليوفي  متصدرا للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى