الرياضة العربية

لهذا السبب.. الزمالك يمنح الرجاء “الورفلي” مهلة أخيرة قبل اللجوء للفيفا

كشفت تقارير صحفية مصرية عن إرسال نادي الزمالك المصري خطابا إلى نظيره الرجاء المغربي من أجل منح النسور مهلة أخيرة قبل اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن عودة الدولي حمد أحداد مهاجم الزمالك المعار للفريق المغربي.

 

وأوضحت التقارير نقلًا عن المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أنه تم إرسال فاكس رسمي للرجاء يتضمن تفعيل بند الشراء النهائي في عقد أحداد، أو منح اللاعب جواز سفره من أجل العودة للقاهرة للانتظام في تدريبات الفريق المصري.

 

وشارك أحداد مع الرجاء في عدد من مباريات الدوري المغربي وذلك رغم انتهاء إعارته بشكل رسمي مع الرجاء والمقرر لها في الـ 30 من يونيو الماضي، إلا أن نادي الزمالك أكد على تمسكه بكافة حقوقه المادية في الفترة التي قضاها اللاعب بعد نهاية الإعارة.

 

ويعتبر أحداد أحد الأوراق الرابحة في خط هجوم النسور المغربية، والذي شارك بشكل فعال في اعتلاء الرجاء لصدارة بطولة الدوري المغربي من خلال أهدافه الحاسمة في أكثر من مباراة ببطولة الدوري.

ومن المنتظر أن تُسفر الأيام القليلة القادمة عن انفراجة في أزمة الزمالك والرجاء بشأن أحداد، خاصة في ظل العلاقات الوطيدة والتاريخية التي تربط الناديين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى