الرياضة العربية

لهذا السبب.. ميلان يهتم بالتعاقد مع المصري “النني”

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي المصري المصري محمد النني، لاعب بشكتاش التركي، بات ضمن اهتمامات نادي ميلان الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

وذكرت شبكة “TV NI sarajevo”، أن النادي الإيطالي أبدى رغبته في تدعيم خط الوسط للفريق، بعد إعلان اللاعب البوسني رادي كرونيتش مساعيه للرحيل، بسبب عدم مشاركته المستمرة في المباريات.

وأوضح الصحفي بالشبكة الإيطالية، هاريس مركونيا، أن ميلان يسعى لضم البديل المناسب، تحسبًا لرحيل اللاعب عن “سان سيرو” يناير المقبل، مشيرًا إلى أن من بين البدائل المقترحة للنادي “محمد النني، وإريك داير لاعب توتنهام، ونيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد”.

وأشارت تقارير صحفية، في وقت سابق، إلى أن قيمة “النني” تبلغ حاليًا 15 مليون يورو، مؤكدة أن ميلان يفكر في التعاقد مع اللاعب بنظام البيع النهائي وليس الإعارة، لكن المبلغ قابل للتخفيض في حال بدء التفاوض.

ويلعب “النني” حاليًا مع ناديه بيشكتاش التركي، الذي وقع مع اللاعب على سبيل الإعارة قادمًا من آرسنال الإنجليزي في الصيف الماضي.

ويعاني اللاعب المصري مع فريقه التركي، خاصة أنه تعرض للإيقاف 3 مباريات، وذلك عقب طرده في مواجهة جازي عنتاب في الدوري التركي، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 13 ألف ليرة تركية، بسبب سلوكه غير الرياضي بعد اشتباكه مع أولرينواجو كايودي، لاعب جازي عنتاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى