الرياضة العالمية

لوكاكو يؤكد عدم سعادته في تشيلسي ويتمنى العودة سريعًا للإنتر

كشف روميلو لوكاكو عن عدم رضاه عن وضعه في تشيلسي في الوقت الحالي، وأنه حريص على العودة إلى الإنتر في المستقبل القريب.

سجل اللاعب الدولي البلجيكي 64 هدفًا في 95 مباراة مع إنتر بين عامي 2019 و2021، قبل أن يعود إلى ستامفورد بريدج في صفقة بلغت 97.5 مليون جنيه إسترليني خلال الصيف.

وجد لوكاكو صعوبة في إظهار أفضل مستوياته لفريق توماس توخيل، على الرغم من تسجيله في الشِباك في سبع مناسبات في 18 مباراة في جميع المسابقات.

قال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إنه ليس سعيدًا بالوضع في تشيلسي بسبب نظام توخيل، وأنه حريص على العودة إلى الإنتر في المستقبل غير البعيد.

وقال اللاعب لشبكة سكاي إيطاليا: “جسديًا أنا بخير، لكني لست سعيدًا بالوضع في تشيلسي، واختار توخيل اللعب بنظام آخر، ولن أستسلم، سأكون محترفًا، ولستُ سعيدًا بالموقف ولكني كذلك”.

وأضاف: “أعتقد أن كل ما حدث الصيف الماضي لم يكن من المفترض أن يحدث على هذا النحو، فكيف تركت الإنتر، والطريقة التي تركت بها النادي، وكيف تواصلت مع جماهير الإنتر، هذا يزعجني لأنه لم يكن الوقت المناسب”.

وتابع: “الآن هو الوقت المناسب لمشاركة مشاعري، ولطالما قلتُ أن لديّ إنتر في قلبي، وأعلم أنني سأعود إلى إنتر، آمل حقًا ذلك، فأنا أحب إيطاليا، هذه هي اللحظة المناسبة للتحدث ودع الناس يعرفون ما حدث بالفعل”.

وواصل: “آمل حقًا من أعماق قلبي أن أعود إلى الإنتر ليس في نهاية مسيرتي، ولكن عندما لا أزال في المستوى الأعلى للفوز بالمزيد معًا، وأريد أن أعتذر لمشجعي الإنتر، كان توقيتُ كلامي خاطئًا”.

وكان لوكاكو، الذي أبرم عقدًا لمدة خمس سنوات مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا فور وصوله، ضمن قائمة الهدافين ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى