الرياضة الليبية

“ليبيا الرياضية” تجذب الجمهور العربي لمتابعة نصف نهائي كأس إيطاليا

نجحت قناة ليبيا الرياضية، خلال الأيام الأخيرة، في جذب المشجع العربي، من مختلف البلاد العربية، بما تقدمة من بث لمباريات نصف نهائي كأس إيطاليا.

 

قناة ليبيا الرياضية، التي حجبت لفترة ليست بالقصيرة، بسبب الأزمة المالية الطاحنة، إلا أنها وبعد عودتها بأسابيع قليلة، استطاعت أن تحجز لنفسها مكانا بارزًا، وسط قوائم القنوات الرياضية، وذلك على مستوى الوطن العربي بأكمله.

وازداد معدل البحث في الأيام الأخيرة، على تردد قناة ليبيا الرياضية، بعد نجاحها في بث مباريات كوبا إيطاليا، بشكل احترافي متميز، رغم الإمكانيات الضئيلة للقناة، مقارنة بنظيراتها الأخرى من القنوات التي تجد دعما طائلا وميزانيات ضخمة.

ومن المتوقع، أن تصبح قناة ليبيا الرياضية، قبلة لعشاق الكرة الأوروبية بشكل عام، والإيطالية بشكل خاص، يوم الأربعاء المقبل، حيث  سيجلس الملايين من المشاهدين، من المحيط للخليج، أمام شاشتها لمتابعة نقلها الحي والمباشر لنهائي كوبا إيطاليا، بين العملاقين، يوفنتوس ونابولي.

جدير بالذكر، أن قناة ليبيا الرياضية، هي أول قناة رياضية في ليبيا، إذ ظهرت للنور عام 2004 وتقوم بتغطية كافة الأنشطة الرياضية الليبية محلياً وإقليميًا ودولياً. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى