الرياضة الليبية

ليبيا تحصد 3 نقاط بعد انسحاب موريشيوس بـ”أفريقية الصالات”

انسحب منتخب موريشيوس قبل مواجهة منتخبنا الوطني الليبي، ضمن منافسات بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم داخل الصالات، والتي تستضيفها المغرب في الفترة من 28 يناير وحتى 7 فبراير المقبل.

وأكدت قناة “ليبيا الرياضية”، في منشور عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، أن منتخب موريشيوس قرر الانسحاب من البطولة من الجولة الثانية، رغم خوضه الجولة الأولى من البطولة، وتلقيه هزيمه أمام نظيره غينيا الاستوائية بنتيجة 2/4.

ومن المقرر أن يتم منح الفرق التي كان من المفترض أن تواجه موريشيوس، 3 نقاط، بالإضافة لتوقيع عقوبات على المنتخب المنسحب تشمل حرمانه من المشاركة في النسختين المقبلتين من البطولة، وغرامة مالية تقدر بنحو 75 ألف دولار.

وكان من المفترض أن يواجه منتخبنا الوطني لكرة الصالات، مساء اليوم الخميس، نظيره موريشيوس في ثاني مباريات الفرسان ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات، قبل أن يقرر الأخير الانسحاب.

وكان منتخبنا الوطني قد خسر مباراته الأولى بالبطولة أمام منتخب المغرب، بنتيجة 0/3، ليرتفع رصيده إلى 3 نقاط بعد احتساب نتيجة مباراة اليوم لصالحه.

ويختتم منتخبنا الوطني مباريات الدور الأول، أمام نظيره الغيني، يوم السبت الأول من فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة، ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب، إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى