أهم الأخبارالرياضة الليبية

ليبيا تويز تطلق بطولة لألعاب البلايستيشن في احتفالية الذكرى الـ20 لتأسيسها

كشف نعيم بوعبدالله مدير عام شركة ليبيا تويز للألعاب والقرطاسية والهدايا، لموقع “ريميسا”، تفاصيل الاحتفالية التي تجهزها الشركة بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها.
وأكد نعيم بوعبدالله أن التجهيزات للاحتفال الذي تشرف عليه الشركة خلال الفترة الحالية ستكون استثنائية وستكون هناك العديد من المفاجآت والهدايا خلال الحفل.
وأوضح أن الفترة الحالية تشهد اجتماعات مكثفة للاحتفال على أن يكون هذا الاحتفال لمدة 3 أيام متتالية داخل أروقة معرض طرابلس الدولي تتخللها عدة فقرات متنوعة.
وأشار إلى أن الاحتفالية ستشهد إقامة النسخة الأولى لدوري “ليبيا تويز” لمباريات الإلكترونية (البلايستيشن) بمشاركة نخبة من الرياضيين الدوليين بالأندية والمنتخب الوطني المسجلين بالاتحاد الليبي للرياضات الإلكترونية وقدامى الرياضيين.
وتوقع مدير عام الشركة أن يتم الوصول لأرقام قياسية في المشاركة في كافة الأنشطة التي ستشهدها الاحتفالية خاصة من جانب الأطفال.
ومن المقرر أن تقوم الشركة بتكريم العديد من الرموز في احتفاليتها تقديم بعض الجوائز للشخصيات المؤثرة خاصة هؤلاء الذين قدموا خدمات كبيرة في التعليم أو الصحة ودور الرعاية وشرطة المرور وبقية المجالات الخدمية وبعض الرياضيين القدامى والصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى