الرياضة العالمية

ليستر سيتي يصدر بياناً رسمياً عن حادثة تحطم طائرة مالك النادي

أصدر نادي ليستر سيتي بياناً رسمياً حول حادثة تحطم طائرة مالك النادي التلايندي “فيشاي سريفادانابرابها” بعد نهاية مباراة الفريق أمام وستهام يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي. 

وذكر النادي في بيانه الرسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نحن نحاول مساعدة شرطة ليسترشاير، والطوارئ في التعامل مع هذا الحادث الكبير في استاد كينج باور، وفي حالة ظهور معلومات جديدة سنقوم بنشرها في بيان آخر.

وكانت شركة المدينة قد اصدرت بياناً قبل قليل حول الواقعة التي تأكد فيها وفاة مالك النادي التايلاندي، بعد تحطم طائرته بجوار ملعب الفريق بعد نهاية المباراة.. وجاء نص البيان كالتالي: “الطوارئ تتعامل حالياً مع ما يحدث في ملعب كينج باور في ليستر، بعد سقوط الطائرة في جراج السيارات خلف أرض الملعب هذا المساء”.

وتابع البيان: “يعمل المختصون حالياً بالتعاون مع عربات الإسعاف، وخدمة ليستر للإطفاء والإنقاذ، وقسم التحقيقات في الحوادث الجوية، ونادي ليستر سيتي لكرة القدم لتحديد السبب المباشر الذي أدى إلى التصادم”.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية من خلال مصادرها أن الطائرة لم يتواجد داخلها نائب رئيس النادي “آياوات سريفادانابرابها” و”جون رودكن” المدير الرياضي للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى