الرياضة العالمية

ليفاندوفسكي: لم أصل لقمة مستواي ولا أفكر في الكرة الذهبية

أكد روبيرت ليفاندوفسكي، نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، في حوار مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، أنه لم يصل بعد إلى أعلى نقطة في مسيرته المهنية رغم كل ما حققه خلالها في السنوات الماضية.

ويتصدر الدولي البولندي ترتيب هدافي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، ويعد أكثر المهاجمين نجاحا في الموسم الحالي على مستوى العالم.

وقال ليفاندوفسكي: “لقد قدمت موسمًا جيدًا، لكن كل هذه مجرد أرقام. أنا واثق من أن أفضل لحظة في مسيرتي ستأتي بسرعة وخلال وقت قصير من الآن”، وأضاف: “أعلم أن هذا ليس العقد الأخير ومسيرتي مع الكرة لم تنتهِ بعد، أريد أن ألعب لفترة أطول وأظل في حالة جيدة فنيًا وبدنيًا”.

وفيما يتعلق بفوزه بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها المجلة الشهيرة لأفضل لاعب في العالم، قال اللاعب الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ32 في أغسطس المقبل: “االكرة الذهبية؟ كنت هناك في ديسمبر الماضي. ما أحاول القيام به هو إظهار أفضل ما لدي دائمًا، والفوز بالألقاب وتحقيق المزيد من البطولات وتسجيل الأهداف”.

وأضاف: “لكن الجوائز الفردية شيء يأتي مع الجوائز الجماعية. هذا هو الأهم. الكرة الذهبية؟ لا أفكر في ذلك. حتى لو اعتقدت في حياتي أن كل شيء ممكن”

يشار إلى أن  ليفاندوفسكي  يتصدر قائمة  هدافي الدوري الألماني برصيد 30 هدفا. وفي المجمل سجل 46 هدفًا في مختلف المسابقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى