الرياضة العالمية

ليفاندوفسكي يحلم بخوض تجربة جديدة بعيدًا عن بايرن ميونيخ

يُقال إن روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونيخ، يريد مغادرة النادي هذا الصيف، حيث يسعى إلى تحدٍ جديد في السنوات الأخيرة من حياته المهنية.

وخاض اللاعب البولندي الدولي، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا يوم السبت، موسمًا استثنائيًا لموسم 2020-21 أمام المرمى، وسجل 41 هدفًا في البوندسليجا؛ ليحطم الرقم القياسي الذي كان يحمله في السابق جيرد مولر والذي صمد لمدة 49 عامًا.

وانضم ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونيخ في يوليو 2014 وفاز بلقب الدوري الألماني في كل موسم من مواسمه السبعة مع النادي، وكذلك رفع دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في موسم 2019-20.

وفقًا لشبكة “سكاي سبورت نيوز”؛ فإن ليفاندوفسكي سعيد في بايرن، لكنه يرغب الآن في الانتقال إلى نادٍ أوروبي آخر قبل سن 35 عامًا.

يُعتقد أن ليفاندوفسكي محبطٌ بسبب إحجام بايرن عن بيعه، لكن من غير المرجح أن يفرض صفقة انتقال؛ لأن ذلك سيضر بعلاقته الجيدة مع النادي الألماني.

تم ربط رقم تسعة في بايرن سابقًا بخطوة لتشيلسي، قبل أن يحطموا سجلهم في الانتقالات لإعادة توقيع روميلو لوكاكو، بينما كان مانشستر سيتي يراقب المهاجم أيضًا، على الرغم من أن هدفهم الأساسي لا يزال هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى