الرياضة العالمية

ليفربول مستعد لخطف جهود جافي من برشلونة بالشرط الجزائي

بحسب ما ورد، فإن ليفربول مستعد لتفعيل بند الإفراج عن لاعب خط وسط برشلونة جافي بقيمة 50 مليون يورو (42.6 مليون جنيه إسترليني).

برز اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا كواحد من أكثر الشباب الواعدين في كرة القدم العالمية هذا الموسم، حيث اقتحم فريق برشلونة الأول وخاض 20 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن.

كما تم بالفعل مشاركة جافي في أربع مباريات مع منتخب إسبانيا، ويعتبر أحد نجوم المستقبل من قبل مجموعة من الأندية الكبرى في أوروبا.

لا يزال برشلونة يائسًا للاحتفاظ بلاعبيه الشباب، وهم يحاولون إعادة البناء تحت قيادة المدرب الجديد تشافي، لكن شرط الإفراج عن جافي بأقل من 43 مليون جنيه إسترليني جذاب لعدد من الفرق.

يُنسب الفضل إلى كلٍ من مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في الاهتمام بلاعب إسبانيا الدولي، وتفيد صحيفة “ناسيونال” بأن ليفربول قد انضم الآن إلى السباق أيضًا.

يورجن كلوب في السوق للحصول على تعزيزات خط الوسط بعد خروج جورجينيو فينالدوم الصيف الماضي، ويقال إن الريدز يرون أن جافي يُوقّع صفقة بسبب قدرته الحالية وإمكانية التحسن.

وبحسب ما ورد، أجبر خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات على تأجيل محادثات التعاقد مع عدد من اللاعبين، بما في ذلك جافي بسبب مشاكل مالية.

يدّعي التقرير أن جافي سيُغري بالانتقال إلى الأنفيلد بسبب فرصة اللعب تحت قيادة كلوب، وزيادة احتمالية الفوز بالألقاب، بالإضافة إلى زيادة الأجور في ميرسيسايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى