الرياضة العالمية

ليفربول يخطط لمعادلة رقم مميز أمام نيوكاسل.. غائب منذ 53 عامًا

سيَسعى ليفربول إلى معادلة رقم قياسي للنادي البالغ من العمر 53 عامًا إذا لم يُهزم أمام نيوكاسل يونايتد عندما يواجه فريق إدي هاو في ملعب سانت جيمس بارك غدًا السبت.

تغلب الريدز على نيوكاسل 3-1 في آنفيلد في 16 ديسمبر وهي مباراتهم التاسعة على التوالي دون هزيمة أمام نيوكاسل منذ الخسارة 2-0 خارج الديار في 2015.

ومنذ ذلك الحين، حصد فريق يورغن كلوب ثماني نقاط من آخر 4 مباريات في ملعب سانت جيمس بارك حيث فاز في مباراتين وتعادل مثلهما في سلسلة المباريات الأربع التي لم يهزم فيها.

إذا تجنب الريدز الساعي للفوز باللقب الهزيمة يوم السبت وقت الغداء، فستكون هذه هي المرة الأولى منذ مايو 1969 التي يخوضون فيها خمس مباريات بدون هزيمة على أرض نيوكاسل في الدوري.

استمرت تلك السلسلة التي لم تهزم من خمس مباريات حتى أكتوبر من ذلك العام، حيث خسر فريق بيل شانكلي 1-0 بهدف آلان فوجون في سانت جيمس بارك.

من المقرر أن يسجل محمد صلاح رقمًا قياسيًا جديدًا في صفوف الريدز في ملعب سانت جيمس بارك، حيث لم يسجل أي لاعب من ليفربول ويصنع بمباراة واحدة في سبع جولات منفصلة في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد من قبل.

سيَصعد فريق كلوب إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لبضع ساعات في حال فوزه يوم السبت قبل أن يواجه مانشستر سيتي ليدز يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى