الرياضة العالمية

رسالة وداع مؤثرة من “سيرجيو أجويرو” بعد إعلان رحيله عن مانشستر سيتي

نشر “سيرجيو أجويرو” لاعب فريق مانشستر سيتي بيانًا عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، يُودّع فيه الجماهير بعد إعلان مانشستر سيتي رحيله بنهاية الموسم.

كان نادي مانشستر سيتي، قد أعلن بشكل رسمي رحيل سيرجيو أجويرو، عن صفوف الفريق في الصيف بعد توصل الطرفان لاتفاق بعدم تجديد العقد بينهما.

وقال أجويرو خلال بيانًا نشره عبر “تويتر”: “يتملكني شعور كبير بالفخر كوني لعبت مع مانشستر سيتي خلال عشرة مواسم، حققت خلالها إنجازات كبيرة، نجحت خلالها أن أكون أفضل هداف تاريخي”.

وتابع: “جئت إلى مانشستر سيتي عام 2011، ونجحنا في الحصول على مكانة بين الأعظم في العالم، وسأستمر في أن أبذل قصارى جهدي خلال بقية الموسم من أجل إسعاد الجماهير”.

وأنهى أجويرو بيانه قائلًا: “في انتهاء الموسم ستبدأ مرحلة جديدة لي ومستعد لمواجهة التحديات الجديدة أمامي بنفس الشغف الذي قدمته دائمًا”.

هذا الموسم عانى “أجويرو” من الجلوس على مقاعد البدلاء، أغلب مباريات السيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا، حيث شارك خلال 14 مباراة فقط بجميع البطولات، مع إحراز 4 أهداف.

يُذكر أن “أجويرو” انضم للسيتي عام 2011، وقدّم مسيرة رائعة مع الفريق بمشاركته في 384 مباراة بجميع المسابقات سجل خلالها 257 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى