الرياضة العالمية

ليفربول يعلن عن تدابير استباقية في النادي لمنع انتشار كورونا

أصدر نادي ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بيانا بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من أجل الحد من انتشار المرض في المدينة، عبر اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لحماية كل العاملين في النادي.

وقال ليفربول عبر موقعه على الإنترنت: “في الأسابيع الأخيرة، كان هناك ارتفاع في الحالات المؤكدة المصابة بفيروس كورونا المستجد حول العالم. لدينا العديد من التدابير الجديدة في ليفربول للمساعدة في منع انتشار الفيروس وحماية صحة موظفينا”.

وأضاف: “اتخذنا تدابير استباقية بما في ذلك إلغاء أي سفر للموظفين إلى البلدان ذات الخطورة العالية وتذكير الجميع بضرورة التحلي بالنظافة من خلال ملاحظات حول جميع مواقعنا. كما قمنا بتفعيل خاصية الاستبيان للفحص الصحي لجميع ضيوف النادي ومرافق التدريب لدينا، ومواقع مكاتبنا والمرافق الأخرى التي نستخدمها بانتظام”.

 

وفيما يتعلق بجماهير النادي قال ليفربول: “بالنسبة للجماهير التي تنوي حضور مباريات الفريق في أنفيلد، ستكون هناك معقمات للأيدي وغسيل يدوي مضاد للبكتيريا في جميع الحمامات في أنفيلد بالإضافة إلى ملصقات إضافية توفر المعلومات اللازمة لتعزيز النصائح الطبية الرسمية للجميع لتحمل المسؤولية الشخصية عن النظافة الشخصية”.

يشار  إلى أن مدينة ليفربول سجلت أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد أمس الأربعاء، إلى جانب حالات أخرى في بريطانيا وأوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى