الرياضة العالمية

ليفربول يفقد نصف قوته أمام برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال

انضم الثنائي محمد صلاح وروبرت فيرمينو إلى قائمة غيابات ليفربول المؤثرة والكبيرة قبيل المواجهة المرتقبة والمهمة أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء غد الثلاثاء، على ملعب أنفيلد.

يأتي ذلك بعد تأكد غياب لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا والذي تعرض للإصابة في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، كما تعرض المصري صلاح لإصابة خطيرة في الرأس خلال مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل بعد اصطدامه بحارس مرمى الأخيرة في التحام هوائي.

بينما تعرض فيرمينو لإصابة عضلية الأسبوع الماضي في تدريبات ليفربول، ليغيب على أثرها في مباراة هيدرسفيلد قبل أن يلعب لمدة 10 دقائق ضد برشلونة في لقاء الذهاب ولكنه فشل بالمشاركة في مباراة نيوكاسل الأخيرة، ليتأكد غيابه عن المباراة الغد أيضاً.

من جانبها، كشفت صحيفة “ميرور” أن ثنائى ليفربول، فيرجيل فان دايك وتشامبرلين، لم يشاركا فى المران الأخير للفريق لتحوم الشكوك حول مشاركتهما أمام برشلونة. 

وأضافت الصحيفة أن الثلاثى نابى كيتا ومحمد صلاح وفيرمينو لم يشاركوا أيضاً فى تدريبات اليوم، فيما لم يتضح الموقف النهائى للثنائى فان دايك وتشامبرلين.

ويحتاج ليفربول غداً لتسجيل 3 أهداف دون تلقي أى هدف للتعادل في النتيجة مع برشلونة بعد سقوطه ذهاباً على أرضية ملعب كامب نو بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى