الرياضة العالمية

ليفربول يلتقي أوساسونا ودّيًا في أنفيلد قبل لقاء نوريتش بافتتاح الدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول الإنجليزي اليوم الاثنين آخر مبارياته التحضيرية بلقاء أوساسونا الإسباني على ملعب “أنفيلد” قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

ويسعى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، إلى التأكد من جاهزية لاعبيه قبل خوض الموسم الجديد في البريميرليج الذي ينطلق الجمعة المقبل.

وخاض ليفربول، خلال استعداداته للموسم الجديد، سبعة مباريات ودية، حيث تعادل مع إنسبروك النمساوي في مباراة لمدة 30 دقيقة، وتعادل مع شتوتجارت الألماني في لقاء لمدة نصف ساعة أيضًا.

كما فاز في الودّية الثالثة على ماينز الألماني بهدف دون ردٍّ، في حين خسر الودّية الرابعة أمام هيرتا برلين بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتغلب ليفربول في وديتين على بولونيا الإيطالي من 60 دقيقة بنتيجتي 2-0 و1-0، وأخيرا خاض آخر ودياته أمام أتلتيك بيلباو الإسباني.

جديرٌ بالذكر أن فريق ليفربول يفتتح مشواره في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي “الصاعد حديثًا” السبت المقبل.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن توج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف الريدز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن تُوج به ست مرات آخرها في موسم 2018-2019.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى