الرياضة الليبية

“ليلة قنص النسور”.. 5 نجوم ليبية تثير رعب منتخب نيجيريا

يستعد منتخبنا الوطني بقيادة المدرب الجزائري، عادل عمروش، لمواجهة نظيره نيجيريا، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كان 2019.

وتحظى مباراة نيجيريا وفرسان المتوسط، باهتمام إعلامي نيجيري، خاصة أن نتيجتها ستحدد ملامح المنتخبات المتأهلة للنسخة المقبلة من بطولة الأمم الإفريقية.

وسلطت صحيفة” نيو تليجراف”، الضوء على أبرز 5 نجوم ليبية، تثير القلق في قلوب المنتخب النيجيري، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما، وذلك على النحو التالي:

1-أنيس السلتو

يمتلك مهاجم الأهلى طرابلس إمكانات هائلة، تمكنه من خلخلة دفاعات نسور نيجيريا، وتهديد مرمى الفريق الأخضر، خاض 8 مباريات دولية وله هدف وحيد مع المنتخب الليبي.

2-المعتصم بالله المصراتي

يعد من العناصر الأساسية بفريق فيتوريا غيماريش البرتغالي، النجم السابق لنادي الأهلي طرابلس ويجيد اللعب في أكثر من مركز، كما انضم إلى الفريق الوطني في عام 2014 وشارك في 15 مباراة، وأحرز هدفين.

3-حمدو الهوني

يلعب حمدو الهوني، بصفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، ويشتهر اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً بسرعته وخداعه على الكرة، وقد بدأ الموسم الجديد مع ناديه البرتغالي بشكل جيد. وسجل في المباراة التي فاز فيها المنتخب الليبي على سيشيل بنتيجة 5-1 بالتصفيات.

 4-محمد نشنوش

حارس المرمى المخضرم صاحب الـ30 عاما، شارك في 108 مباريات دولية، حيث كانت المشاركة الأولى الرسمية له أمام منتخب جزر القمر بتاريخ 5 يونيو 2011، ضمن تصفيات كأس أفريقيا 2012، كما كان الأبرز بين كل اللاعبين في نهائيات الشان 2014 بجنوب أفريقيا.

5-أحمد بن على

يلعب بن علي بصفوف كروتوني الناشط بدوري الدرجة الثانية في إيطاليا، يمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، ويجيد اللعب في مركز وسط الملعب، بجانب تسديداته المتقنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى