الرياضة العالمية

ليندلوف يرحب بالمنافسة مع ليساندرو مارتينيز حال انضمامه لمانشستر يونايتد

تعهد فيكتور ليندلوف بالقتال من أجل مكانه في مانشستر يونايتد، بعد أن قدّم النادي عرضا محسنا بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني، لقلب دفاع أياكس ليساندرو مارتينيز.

ويرغب المدرب الجديد إريك تين هاج في التعاقد مع مارتينيز من ناديه القديم في هولندا، لكن يونايتد يواجه منافسة على الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عاماً من أرسنال.

ويأمل تن هاج في تعزيز خط قلب الدفاع مع استعداد يونايتد، للاستماع إلى عروض إيريك بايلي جونز هذا الصيف.

وأنهى ليندلوف الموسم الماضي كأفضل لاعب في قلب الدفاع في يونايتد، حيث قضى هاري ماجواير ورافائيل فاران بعض الوقت على مقاعد البدلاء، ويقول السويدي إنه سيرحب بالمنافسة من مدافع آخر.

ورداً على سؤال حول جولة يونايتد إلى بانكوك عما إذا كان قد شعر بالقلق من الحديث عن التعاقد مع مارتينيز، قال ليندلوف: “أنا لست شخصًا عصبيًا، أنا هادئ للغاية، وأعرف ما يمكنني القيام به على أرض الملعب، لقد كنت أعمل بجد وهذا كل ما يمكنني التركيز عليه حقا”.

أضاف: “أنا واثق دائما، في كل نادٍ مثل هذا يجب أن يكون هناك تنافس على المراكز، وهذا شيء جيد جدا، أنت في حاجة إليها للأداء والتنافس على الألقاب، وهذه هي السنة السادسة لي، لقد شاركت فيما يقرب من 200 مباراة الآن، أريد أن أفعل الكثير وأريد مساعدة الفريق على أرض الملعب”.

تابع: “لقد لعبت الكثير من المباريات، حتى لو كان لديّ يوم سيئ، أعتقد أنني أستطيع أن أؤدي على مستوى عالٍ وأعتقد أن زملائي في الفريق يمكنهم الوثوق بي أيضا على أرض الملعب”.

وانتهز ليندلوف الفرصة في الموسم الماضي، بعد فقدان ماجواير لمستواه، حيث واجه دعوات لسحب شارة القيادة منه.

ولم يذكر تين هاج بعد ما إذا كان ماجواير سيبقى قائداً للفريق قبل مباراة الجولة الافتتاحية يوم الثلاثاء، أمام ليفربول في بانكوك، لكن ليندلوف دعم المدافع الإنجليزي لمواصلة القيام بهذه المهمة.

وأضاف: “هاري لاعب رائع وقائد عظيم أيضا، وإنه رجل لطيف للغاية خارج الملعب، يحاول التحدث كثيرا والتواصل مع اللاعبين وأعتقد أنه لاعب رائع”.

واصل: “من الطبيعي إذا كنت قائدا لأكبر نادٍ في العالم أن يتحدث الناس في الخارج، لكنني لا أعتقد أنها مشكلة بالنسبة له وأعتقد أن الجميع يثقون به أيضًا”.

تم جلب تين هاج بعد أسوأ موسم ليونايتد على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز، ورحب ليندلوف بكثافة التدريب تحت قيادة المدرب الجديد خلال أول أسبوعين من فترة ما قبل الموسم.

وقال: “لم نتحدث حقاً عن الموسم الماضي، هذا في الماضي، وشعر الجميع بخيبة أمل كبيرة من الطريقة التي أدينا بها وأين كنا في الجدول، لكن الجميع محترفون، وسيكون هناك صعود وهبوط، لكننا لم نتحدث عن ذلك ونريد فقط أن نتطلع إلى الأمام الآن”.

أكمل: “لقد كان الأمر رائعا للغاية تحت قيادة المدرب الجديد منذ مجيئه، لقد ارتفع مستوى التدريب حقاً، أعتقد أنه جيد جداً في الاهتمام بالتفاصيل، وإذا كان هناك شيء غير صحيح في التمرين، فيمكنه التوقف وشرحه مرة أخرى لنا وهذا شيء جيد جدا بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى