الرياضة العالمية

ليونيل ميسي يرفض إغراءات باريس سان جيرمان من أجل برشلونة

أفادت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان كان واثقًا جدًا من ضمّ ليونيل ميسي هذا الصيف، وعرض على اللاعب الأرجنتيني الدولي كل ما يمكن لإغرائه بالانتقال للعاصمة الفرنسية.

ميسي، حاليًا، لا يزال لاعبًا حرًا، بعد أن انتهى عقده السابق مع برشلونة في نهاية يونيو، لكن يُزعم أن اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، على وشك توقيع عقد جديد مدته خمس سنوات في كامب نو.

قد يتم الإعلان عن مستقبل الأرجنتيني اليوم الخميس، حيث يعتقد أن المهاجم ذو الخبرة قد قبل خفضًا كبيرًا في الأجور لتمديد إقامته مع العمالقة الكتالونيين.

وفقًا للصحفي مارسيلو بيشلر؛ كان باريس سان جيرمان واثقًا جدًا من إحضار ميسي إلى باريس، لكنه لم يستطع إغرائه حتى بعرض عقد مربح.

وكتب بيشلر على تويتر: “كان باريس سان جيرمان واثقًا جدًا وأراد ميسي كثيرًا، ولقد عرضوا عليه كل ما يمكن أن يشتريه بالمال، وأراد نيمار حقًا اللعب مع مثله الأعلى مرة أخرى، ولكن ميسي يريد البقاء في النادي طوال حياته”.

فاز النجم الأرجنتيني، والذي كان يعتقد أيضًا أنه هدف لمانشستر سيتي، بعشرة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا خلال الفترة التي قضاها في كامب نو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى