الرياضة الليبية

“مؤيد أقوى من المرض”.. تضامن واسع مع ناشئ الأهلي بنغازي

أعلنت عدة فرق من الدوري الممتاز والدرجة الأولى وغيرها من الفئات، تضامنها الكامل ودعمها للاعب البراعم في الأهلي بنغازي، مؤيد الشريف.

وشهدت الساعات الأخيرة تضامنا واسعا في الأوساط الرياضية الليبية، بعد انتشار خبر إصابة اللاعب بمرض خبيث في الجيوب الأنفية، وتفاعل المئات معه وأعربوا عن تعاطفهم وتمنياتهم بالشفاء العاجل للاعب.

وأظهرت عدد من الأندية، تضامنها مع الفتى اليافع، من خلال رفع شارات ولافتات تدعمه بعنوان “مؤيد أقوى من المرض”، عبر  حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشر نادي النصر صورة للاعب عبر صفحته على “فيسبوك”، وعلق عليها: “هذا النجم الصغير مؤيد الشريف لاعب كرة القدم بنادي الأهلي بنغازي تعرض للخبيث في الجيوب الأنفية التأكيد بنسبة 75%، وهذا الصغير في انتظار موعد عملية استئصال الكتلة المائدة”.

وتحدث نادي التعاون عن الفتى اليافع قائلا: “مؤيد الشريف.. أيها البطل الموهوب أنت أقوى من المرض.. نسأل الله أن يعجل بشفائك وأن يمن عليك بالصحة والعافية عاجلاً غير أجل”.

 

يذكر أن الأهلي بنغازي، أعلن إصابة، مؤيد الشريف، بمرض خبيث في الجيوب الأنفية وبقرار من مجلس إدارة ناديه، تم التكفل بتكاليف علاجه بالكامل والسفر به خارج ليبيا لإجراء عمليته والعودة سليما معافى لأرض الوطن.

وثمن النادي جهود الجهات والأفراد الذين عرضوا مساعدة اللاعب في علاجه، مشددًا على أن النادي سيتحمل تكاليف علاجه بشكل كامل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى