الرياضة العربية

مؤيد اللافي خارج قائمة اتحاد العاصمة لمواجهة صن داونز بدوري الأبطال

أعلن الجهاز الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري بقيادة بلال دزيري، عن قائمة فريقه والتي تستعد، لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخرج لاعبنا الدولي مؤيد اللافي من حسابات الجهاز الفني للاتحاد العاصمة قبل المباراة، وذلك بسبب عدم جاهزيته الفنية والبدنية لخوض المباراة.

وكان اللافي قد انقطع عن تدريبات اتحاد العاصمة لفترة من الزمن بسبب أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدي النادي والتي تصل إلى 9 أشهر، إلا أن اللاعب انتظم مؤخراً في تدريبات الفريق بعد وعد من إدارة النادي بصرف مستحقاته في أقرب وقت.

وكانت تقارير صحفية جزائرية قد كشفت عن تلقي إدارة اتحاد العاصمة عرضًا رسميًا من نادي ملقا الإسباني، من أجل الحصول على خدمات اللافي، وتواصلت إدارة الفريق الجزائري مع رياض اللافي شقيق اللاعب للتواصل مع إدارة الفريق الإسباني حول التفاصيل المادية وبنود التعاقد بين الطرفين.

ويستضيف فريق صن داونز نظيره اتحاد العاصمة غداً السبت، حيث يسعى الفريق الجنوب أفريقي لمواصلة نتائجه الجيدة بالبطولة ومواصلة تصدر المجموعة، في حين يسعى اتحاد العاصمة لتصيحي أوضاعه والخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الغد للحفاظ على حظوظه في الترشح للدور نصف النهائي من البطولة.
ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، في حين يأتي اتحاد العاصمة في المركز الثاني برصيد نقطتين بالتساوي مع فريق الوداد المغربي صاحب المركز الثالث.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى