الرياضة الليبية

مؤيد اللافي يصل الجزائر لتوقيع عقود انضمامه لاتحاد العاصمة

كشفت مصادر جزائرية عن وصل اللاعب الليبي الدولي مؤيد اللافي، مساء اليوم الجمعة، إلى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة استعدادا لتوقيع عقود انضمامه بشكل رسمي إلى فريق اتحاد العاصمة الجزائري بداية من فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وقالت المصادر إن المدير العام لنادي اتحاد العاصمة عبد الحكيم سرار كان في استقبال اللاعب ووكيل أعماله، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي عن الاتفاق النهائي سيكون خلال الساعات القادمة في حال التوصل لاتفاق نهائي ورسمي بين اللاعب والنادي الجزائري.

الجدير بالذكر أن العديد من الأندية الليبية والعربية دخل في مفاوضات جادة مع مؤيد اللافي ووكيل أعماله رياض اللافي من أجل الحصول على خدمات اللاعب لضمه في فترة الانتقالات الشتوية خاصة وأنه لاعب حر ويحق له الانتقال إلى أي نادي بعدما فسخ تعاقده مع الشباب السعودي.

بدأت المفاوضات من اتحاد العاصمة الجزائري الذي دخل في مفاوضات جادة مع اللافي وأرسل طلب حضوره إلى الجزائر للخضوع للكشف الطبي ولكن المفاوضات لم تكتمل، وتردد اسم اللاعب داخل نادي الزمالك المصري أحد قطبي الكرة المصرية ولكن النادي كان ينتظر موافقة اتحاد الكرة المصري على قرار اعتبار لاعبي شمال أفريقيا محليين.

كما تردد اسم اللاعب في أكثر من نادي ليبي حيث دخل معه الاتحاد والنصر والأهلي بنغازي في مفاوضات جادة ولكن اللاعب أكد أنه لن يلعب في ليبيا إلا للأهلي طرابلس الذي دخل أيضا في مفاوضات مع اللاعب لكنها لم تكلل بالنجاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى