الرياضة العالمية

ماثيوس نونيس يخطف أنظار مانشستر سيتي قبل الانتقالات الصيفية

ذكرت تقارير أن مانشستر سيتي حدد ماثيوس نونيس لاعب وسط سبورتنج لشبونة كهدف محتمل قبل فترة الانتقالات الشتوية هذا الصيف.

وكان اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، لاعبًا أساسيًا في صفوف العملاق البرتغالي هذا الموسم، حيث شارك في 42 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك الهزيمة 5-0 في مباراة الذهاب أمام السيتيزنز في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وفقًا لما نشرته صحيفة ريكورد البرتغالية؛ فإن بيب جوارديولا معجب بنونيز ويعتقد أن لديه الإمكانيات المطلوبة للتواجد كلاعب خط وسط دفاعي أو في دور خط وسط أكثر تقدمًا.

ويضيف التقرير أن نونيس لديه بند شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو (50 مليون جنيه إسترليني)، لكن سبورتينج مستعد لتلقي هذا الرقم على أقساط متعلقة بالمكافآت إذا وافق على البيع هذا الصيف.

إذا كان سيتي غير راغب في دفع المبلغ المحدد من سبورتينج؛ فمن المحتمل أن يدخل الظهير الأيمن بيدرو بورو المعار من صفوف الفريق الإنجليزي إلى الفريق البرتغالي في الصفقة لتقليل التكلفة.

وتزعم صحيفة “ريكورد” أن سبورتنج حريص على جعل صفقة بورو المؤقتة دائمة هذا الصيف ومستعد لدفع 8,5 ملايين يورو (7,1 ملايين جنيه إسترليني)، لكن المفاوضات وصلت إلى حجر عثرة حيث يرغب سيتي في إدراج بند إعادة شراء بقيمة 20 مليون يورو (16,7 مليون جنيه إسترليني) في الصفقة.

ويرتبط نونيس، الذي توج باللقب ثلاث مرات مع الفريق البرتغالي، بعقد في ملعب خوسيه ألفالادي حتى يونيو 2026.

زر الذهاب إلى الأعلى