الرياضة العالمية

ماذا تعرف عن ملعب مالابو الجديد الذي سيحتضن مباراة المنتخب ونظيره الغيني؟

تتجه أنظار الجماهير الليبية، مساء غد الأحد، صوب ملعب مالابو الجديد، الذي سيحتضن مواجهة منتخبنا الوطني لكرة القدم، أمام مضيفه غينيا الاستوائية.

ويحتضن ملعب مالابو الجديد، المباراة التي ستقام في تمام التاسعة مساء، بتوقيب ليبيا، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

ويعد ملعب مالابو الجديد، أحد أفضل الملاعب في غينيا الاستوائية، فقد تم افتتاحه في عام 2007، وهو ملعب متعدد الاستخدام، ويقع في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية، ويسع لجلوس 15,250 متفرج، ويعتبر الملعب الرسمي الذي يخوض فيه منتخب غينيا الاستوائية مبارياته الدولية.

ويحتاج فرسان المتوسط، الفوز على غينيا الاستوائية، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب انتهت بفوز غينيا الاستوائية 3/2، ليتجمد بذلك رصيد منتخبنا الوطني عند 3 نقاط يحتل بها المركز الرابع في ترتيب المجموعة العاشرة، وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى