الرياضة العربية

بعد فوز تونس على تنزانيا.. الصراع يشتعل على البطاقة الثانية في المجموعة العاشرة

حقق المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، فوزًا صعبًا على ضيفه تنزانيا، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الجمعة، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

الفوز رفع رصيد نسور قرطاج، إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة، ووضع قدمًا في النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، في المقابل تجمد رصيد منتخب تنزانيا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

واشتعل الصراع فى المجموعة العاشرة، على خطف بطاقات التأهل الثانية إلى “كان 2022″، قبل انطلاق منافسات الجولة الرابعة، وذلك بعد تساوي المنتخبات الثلاث، ليبيا وتنزانيا وغينيا الإستوائية، في عدد النقاط، ولكل منهم 3 نقاط.

وأصبح منتخبنا الوطني، مطالب بالفوز على منتخب غينيا الاستوائية في عقر داره في الجولة الرابعة ثم الفوز على منتخب تنزانيا، أيضا في عقر داره، ليحجز مقعدا بالبطولة، رفقة نسور قرطاج خاصة في حال تعادل الأخير خارج دياره مع تنزانيا وغينيا.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز غينيا الاستوائية على منتخبنا الوطني بنتيجة 3/2، ليتجمد بذلك رصيد منتخبنا الوطني عند 3 نقاط يحتل بها المركز الرابع في ترتيب المجموعة العاشرة، وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى