الرياضة الليبية

ماذا قال الإعلام النيجيري عن منتخبنا الوطني قبل مواجهة النسور بتصفيات “كان”

تحدثت وسائل إعلام ومواقع رياضية نيجيرية عن المواجهة المهمة والمرتقبة بين منتخبنا الوطني الأول ومنتخب نيجيريا في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية “كان 2019 ” بالكاميرون، محذرة من قوة منتخب فرسان المتوسط القادر على صناعة الفارق .

وقال موقع “فريكيكنيجا” النيجيري، إن منتخب ليبيا يضم عددا لا بأس به من النجوم الذين قد يسببوا إحراجا لمنتخب النسور. وأضاف أن منتخب الأولاد قدم أداء رائعا في الآونة الأخيرة، على الرغم من الأوضاع الأمنية في ليبيا والتي تمنعهم من خوض مباراياتهم على أرضهم. 

وأشار الموقع إلى أن منتخب ليبيا أثبت أنه منتخب قوي مع 5 هزائم فقط في أخر 20 مناسبة دولية.

وأوضح الموقع أن منتخب فرسان المتوسط يضم لاعبين مميزين والمحترفين في الخارج مثل : أحمد بن علي  وحمدو الهوني ومحمد المنير وإسماعيل التاجوري ، والذين يجب أن يخشاهم منتخب النسور عند مواجهتهم .

 

وعن بن علي ، قال الموقع إنه واحد من أشهر اللاعبين الليبيين الذي يلعب حاليا في نادي كروتوني بدوري الدرجة الثانية الإيطالي.  لافتا إلى أن هدف بن علي في مرمى سيشيل وإلى مسيرة بن علي في انجلترا ثم انتقاله إلى إيطاليا واللعب في صفوف بريشيا وبيسكارا.

كما حذر لاعبو منتخب نيجيريا من اللاعب الهوني وحثهم على الانتباه له . وأشار الموقع إلى سرعة  الهوني ومهارته الكروية بالإضافة إلى بدايته الجيدة مع فريقه البرتغالي  ديسبورتيفو أفيس .

ويتربع منتخبنا الليبي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن جنوب أفريقيا الذي يحل ثانيًا، فيما يحل نيجيريا ثالثاً برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب سيشل المجموعة بدون نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى