الرياضة العالمية

ماذا قال رونالدو بعدما قاد اليوفي للفوز على إمبولي بالكالتشيو

تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من قلب تأخر فريقه بهدف إلى الفوز بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت يوفنتوس مع إمبولي في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليحافظ البيانكونيري على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.

وبعد الفوز تصدر اليوفي السيرا إيه 28 نقطة بقارق 7 نقاط عن نابولي. وتحمل السيدة العجوز لقب البطولة في أخر 7 مواسم بدون منازع.

 

المباراة لم تكن مجرد الحصول على 3 نقاط والحفاظ على صدارة الدوري فقط، ولكن تمكن اليوفنتوس من معادلة  أفضل بداية له في الدوري بعد  الحصول على 28 نقطة في أول 10 مباريات، على غرار موسم 2013.  السجل الخالي من الهزائم في البداية المثالية للموسم لا يتعلق بالدوري الإيطالي فقط، ولكن اليوفي يتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز  على مانشستر يونايتد في عقر داره .

وفي أول تعليق له على المباراة، نقلت صحيفة “كوريري ديللو سبوت ” عن حديث  رونالدو لشبكة سكاي الإيطالية قوله: “لقد كانت مباراة معقدة للغاية.. كنا نعرف أنه ستكون مباراة صعبة خاصة لأننا نشعر بالتعب قليلا بعد مباراة دوري الأبطال”. وأضاف: ” لقد أظهرنا اليوم أننا فريق عظيم واستحقينا الفوز”. ورفع الدون  رصيده إلى 7 أهداف مع السيدة العجوز بعد لقاء إمبولي مساء اليوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى